الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

"علاقة سرطانية".. تفاصيل فيلم إليسا "It`s Ok" على نتفليكس

المطربة اللبنانية إليسا

المطربة اللبنانية إليسا

مي فهمي

A A

ينتظر محبو الفنانة اللبنانية إليسا، عرض فيلمها الوثائقي على منصة “نتفليكس Netflix”، الذي سيتم طرحه باسم “It`s Ok”، ويتضمن كشف أسرار عن حياتها لأول مرة.

يحمل الفيلم عنوانا فرعيا هو "قصة لم ترو بعد عن نجمة"، ومن المقرر عرضه عبر منصة “نتفليكس” بتاريخ 25 يناير المقبل.

وأطلقت المنصة الشهيرة الإعلان الدعائي للفيلم “تريلر”، الذي يوضح نبذة صغيرة عن ما سيتم عرضه داخل العمل، إذ يسرد تفاصيل حياة النجمة اللبنانية ومشوارها الفني، الذي تخطى 20 عامًا.

 سبب التسمية

يحمل الفيلم اسم “It`s Ok” ليتماشى مع تعامل وردود فعل إليسا الحالية مع المحطات المؤلمة التي مرّت بحياتها، من مرض وخوض تجارب وعلاقات غير سويّة ومشاكل وأزمات في مشوارها الفني.

نرى من خلال إلاعلان الدعائي عرض الفيلم لمقاطع نادرة لإليسا أثناء عملها كممثلة مسرح في بداية مشوارها الفني، قبل دخولها عالم الغناء، بالإضافة إلى لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها إليسا، واللحظات الصعبة التي عاشتها على المسرح إلى درجة الصراخ والإغماء.

مواضيع شائكة

كما تحدثت إليسا في الفيلم عن الانطباع الخاطئ الذي يأخذه البعض عنها قبل معرفتها، وتطرقت لأزمة اتهامها بدفع مبالغ مالية من أجل الحصول على جائزة “world music awards” عام 2010.

“علاقة توكسيك”

وأصعب ما سيتناوله الفيلم الوثائقي الخاص بالفنانة إليسا، هو كشفها عن سبب إصابتها بمرض سرطان الثدي، حيث قالت إنها أصيبت بهذا المرض بسبب دخولها في علاقة عاطفية سامة أطلقت عليها "علاقة توكسيك"، ودخلت في حالة اكتئاب شديدة حتى أصبحت مدمنة لأدوية الاكتئاب.

كما كشفت إليسا من خلال الفيلم عن معاناتها من التعرض للتنمر، واستعانت ببعض الرسوم الكاريكاترية ومقاطع الفيديو لأشخاص سبق وتنمروا على شكلها قبل عمليات التجميل التي أجرتها، وهو ما كان يجعلها تبكي من التعليقات السلبية.

search